globalnin

bluehost coupons india

godaddy india

pizza hut coupons codes

الرئيسية / رياضة / إلغاء أول نزال احترافي للملاكم محمد ربيعي

إلغاء أول نزال احترافي للملاكم محمد ربيعي

هسبورت ـ عمر الشرايبي*

الخميس 16 فبراير 2017 – 21:12

علمت “هسبورت” من مصادر داخل اللجنة التنظيمية للأمسية التي كان من المقرر أن تشهد أول نزال احترافي للملاكم المغربي محمد ربيعي أنه تقرر إلغاؤها لأسباب لوجستيكية، بعدما كان مقررا أن تحتضنها القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأكد الإيرلندي غاري هايد، مدير شركة “نو وير تو هايد” ووكيل أعمال ربيعي، في تصريح مقتضب لـ”هسبورت”، المعطى نفسه، وقال إنه تم الاتفاق خلال اجتماع للجنة المنظمة على إلغاء الموعد ووقف عملية بيع التذاكر، في انتظار إعلان ذلك رسميا، عبر بلاغ، في الساعات القليلة المقبلة.

مصدر مطلع قال لـ”هسبورت” إن إدارة القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس حالت دون تيسير عملية حجز القاعة لاحتضان الأمسية، إذ طالبت المنظمين بدفع مبلغ مالي مهم كسومة كراء لليلة واحدة.

يشار إلى أن تكتم المسؤولين التنظيميين عن نزال ربيعي حول إعلان موعد ومكان الندوة الصحافية التي تعقد ليلة النزال، كما تجرى العادة بالنسبة إلى هذا النوع من التظاهرات؛ إضافة إلى عدم إشعار الإعلاميين بالمسطرة المتبعة من أجل ضمان تغطية الأمسية، أثار الشكوك قبل يومين من الموعد المرتقب حول مدى جاهزية الشركة الأيرلندية في إنجاح “معركة البيضاء”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


المصدر :

إلغاء أول نزال احترافي للملاكم محمد ربيعي