globalnin

bluehost coupons india

godaddy india

pizza hut coupons codes

الرئيسية / حوادث / الأمن يوقف 713 فردا بمدينة سلا خلال شهر

الأمن يوقف 713 فردا بمدينة سلا خلال شهر

هسبريس من الرباط

الجمعة 06 نونبر 2015 – 04:10

أسفرت العمليات الأمنية التي شهدتها مدينة سلا خلال شهر أكتوبر الماضي عن إيقاف 713 مشتبها فيهم، من بينهم 555 تم ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح مختلفة، بينما تم إيقاف 158 كانوا موضوع مذكرات بحث من أجل أفعال إجرامية تتراوح بين الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض،
13
والسرقات،
22c1
والاتجار في المخدرات، وكذا الاعتداءات الجنسية.

وحسب مصدر أمني، فإن هذه الحصيلة تأتي في إطار نهج مصالح الأمن مقاربة تعتمد أساسا تجفيف منابع جلب المواد المخدرة والمهيجة والاتجار فيها، ليتم خلال الفترة المذكورة إيقاف 69 شخصا متلبسين بترويج المخدرات والمواد الكحولية والأقراص الطبية المهلوسة. كما مكنت هذه العمليات الأمنية من إيقاف 96 شخصا متلبسين بحمل السلاح الأبيض بدون مبرر، و40 شخصا متلبسين بارتكاب مختلف أنماط السرقات.

وفي السياق نفسه، أكد المصدر الأمني نفسه أن استمرار هذه العمليات الأمنية والرفع من وتيرتها يشكل عصب الإستراتيجية الميدانية لمصالح الأمن الوطني، والرامية إلى الاستجابة الفعالة والملموسة للانتظارات اليومية للمواطنين تجاه المرفق العام الشرطي.

واستطرد المصدر ذاته بأن هذه العمليات الأمنية ستبقى متواصلة لتوطيد الشعور بالأمن لدى المواطنين، وتدعيم الإجراءات الوقائية والزجرية للحد من الجريمة، مؤكدا أنها تعكس المقاربة الجديدة التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني لتدبير الشأن الأمني بالمدينة.


المصدر :

الأمن يوقف 713 فردا بمدينة سلا خلال شهر