globalnin

bluehost coupons india

godaddy india

pizza hut coupons codes

الرئيسية / السلطة الرابعة / جورنالات بلادي1: فضيحة الصور والأشرطة الإباحية تطغى على دورة جماعة طنجة والمؤبد…

جورنالات بلادي1: فضيحة الصور والأشرطة الإباحية تطغى على دورة جماعة طنجة والمؤبد…

كود///

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة، الخميس (16 مارس 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة:

 

فضيحة الصور والأشرطة الإباحية تطغى على دورة جماعة طنجة

كشفت “الأخبار”، في خبر عنونته بـ “فضيحة الصور والأشرطة الإباحية على الواتساب تطغى على دورة جماعة طنجة”، أن الفضيحة التي هزت أركان جماعة طنجة، خلال الأسبوع الماضي، حول ما بات يعرف بإرسال أحد المستشارين لصور وأشرطة خليعة عن طريق تطبيق “الواتساب”، إلى أعضاء هذه الجماعة، طغت على أشغال الدورة الاستثنائية التي عقدت، أمس الثلاثاء، حيث هاجمت مجموعة من نائبات عمدة المدينة المحسوبات على حزب العدالة والتنمية المستشار المعني بالأمر.

وجاء في باقي العناوين “تفاصيل عن مناطق مغربية تضم مستحاثات وهياكل عظمية لكائنات انقرضت قبل مليار سنة”، و”مراكش/آسفي. بدء التحقيق في اتهامات لرئيس غرفة التجارة بالجهة بتبديد أموال عامة”، و”تقرير لجنة تقصي الحقائق حول الصندوق المغربي للتقاعد يحرك مطالب بتجميد خطة بنكيران لإصلاح التقاعد”، و”الوالي العدوي تصفع المجلس الجماعة لأكادير وتجمد دفتر تحملات المركب التجاري سوق الأحد”، و”سيدي سليمان. هيئات المجتمع المدني تنتفض في وجه مندوب الصحة وتطالب برحيله”، و”برشيد. قاصر ضحية اغتصاب وعنف تطالب إنصافها وتعتبر الحكم الابتدائي غير عادل”.

المؤبد لعبدة الشيطان المتهمين بقتل زميلهم وفصل رأسه عن جثته وإحراقها

أفادت “المساء”، في خبر حمل عنوان “المؤبد لعبدة الشيطان المتهمين بقتل زميلهم وفصل رأسه عن جثته وإحراقها”، أن الغرفة الابتدائية الاستئنافية بمكناس أسدلت الستار على ما بات يعرف بقضية عبدة الشيطان، حيث أصدرت حكمها بالمؤبد في حق المتهمين، في حين برأتهما من تهمة ارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ جناية.

وعنونت باقي المواد بـ “بيلي: أعتبر نفسي سفيرا لملف ترشح المغرب لمونديال 2026″، و”تحقيقات مع مسؤولين في الداخلية”، و”اكتشاف حقبة جيولوجية يفوق عمرها 800 مليون سنة بوارزازات”، و”الجيش الموريتاني يجري مناورات حربية بجوار الكركرات”، و”قيادة الاستقلال ترمي بكرة تعديل القانون الأساسي في ملعب المؤتمر الوطني”، و”توصية تجميد إصلاح التقاعد تفجر خلافا بين أعضاء لجنة تقصي الحقائق”.

Share0Share0Share0Share0


المصدر :

جورنالات بلادي1: فضيحة الصور والأشرطة الإباحية تطغى على دورة جماعة طنجة والمؤبد…

Powered by Morocco24.net