globalnin

bluehost coupons india

godaddy india

pizza hut coupons codes

الرئيسية / رياضة / أخبار رياضية مغربية / حياتو يقضي يومين في المغرب سعيا إلى طيِّ صفحة الخلافات

حياتو يقضي يومين في المغرب سعيا إلى طيِّ صفحة الخلافات

هسبورت – آمال لكعيدا *

الأحد 20 نونبر 2016 – 04:20

من المقرر أن يحل اليوم رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عيسى حياتو، بالعاصمة الرباط، إذ يرتقب أن يعزز لقاء المسؤولين القاريين والجامعيين من رغبتهما في نسيان خلافات الماضي، التي نشبت بعد طلب المغرب تأجيل “كان” 2015، وفتح صفحة جديدة للتعاون الرياضي.

وتوصلت “هسبورت” ببرنامج عيسى حياتو الخاص بزيارته للمغرب والتي ستستغرق يومين فقط، حيث سيحل بمطار سلا اليوم، فيما سيعقد اجتماعاً الاثنين مع اللجنة الوطنية الأولمبية، بعدها مباشرةً سيخصص زيارة لمجمع مولاي عبد الله في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، ثم سيحل بمركز تكوين نادي الفتح الرباطي.

وفي الفتىرة المسائية من يوم الاثنين، سيخصص عيسى حياتو زيارة للمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، ثم مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن يغادر أرض الوطن الثلاثاء صباحاً.

وكان فوزي لقجع قد أكد لحياتو في الاجتماع الذي جمعهما في القاهرة على هامش الجمعية العمومية الاستثنائية لـ”كاف”، شتنبر الماضي استعداده للانخراط في مشاريع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وتسخير ما تتوفر عليه المملكة من تجربة وبنيات تحتية للنهوض بالمستديرة في القارة السمراء، والمساعدة في تسريع عجلة تمنية الرياضة الأكثر شعبية في العالم.

ويصبو رئيس جامعة الكرة المغربية إلى تبني إستراتيجية جديدة في تعامله مع مؤسسات “الكاف” و”الفيفا” أساسها الانفتاح، وذلك من أجل وضع الجامعة المغربية في مكانها الصحيح بين الاتحادات الرياضية حول العالم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


المصدر :

حياتو يقضي يومين في المغرب سعيا إلى طيِّ صفحة الخلافات